الثلاثاء، 7 مايو 2013

انا مجـــــنــووووووووووووووووون




       https://encrypted-tbn0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcS8A3wU_Eung2NgdtCJeWLFcuR52GQDPRhK_oanzcBUzV3KSU5K

 اكـــــــرهُك
      
       قالت له وهى تجزُ على اسنانِها
      
        - اكرهُك

        ابتسم وقال لها

        - انا احبُك

        صرخت
      
        - اكرهُك

        زادت ابتسامتُه

        - انا احبُك

        شعرت بالاسى

        كيف تكرهُه ولا يتأثرُ  ؟!!

        كيف تهينُه ولا يتحركُ له ساكنٌ  ؟!!

        لعله لا يفهمُ

        لا يُصدقُ

        قرأ فى عينيها حيرتَها

        زادت ابتسامتُه

        ردد

        - انا احبُك
        واحبُنى
        و احبُ كل العالمِ

        صرخت 

        - انت مجنونٌ

        ابتسم

        - مجنونٌ يحبُ
        اروع
        من حكيمٍ يكرهُ

        صرخت
        - انت مجنونٌ

        ضحك ضحكةً عاليةً
        - انا مجنونٌ
        انا مجنونٌ
        انا مجنونٌ
        انا مجنونٌ


        نظرت له شذراً
        تحاول ان ترشق سهامَ
        كرهها فى قلبِه
        ليكف عن هذا الحبِ

        ابتسم حزيناً
        تركها تغرقُ فى كرهِها

        انصرف
        وهو يدعو لها
        ان تحبُ اللهَ ورسولَه
        اكثر واكثر

        ان تغسل بعشقِهما قلبَها من اى كره
        فحبُ اللهِ لا يجتمعُ ابداً بكرهٍ

        تركها و قلبُه يدعو لها
        ليس فقط من اجلِه
        و لكن اكثر من اجلِها

        فرغم كل شئ
        هو انسانٌ مثلها
        له لحظات ضعف
        غضب
        وثورة
        انكسارات
        وهزائم
        اخطاء
        وهفوات
        خلافات
        وخصام
        فراق
        وعودة

        لكن اروع ما يملك حقاً
        هو هذا القلب
        الذى لم يكره ابداً

        و لن يأتى يوماً
        يجمع حبَ اللهِ فيه بكرهٍ

        يشتاقُ الجنةَ
        والجنةُ لا تشتاقُ الا لمشتاقٍ

        الجنةُ لن تكون ابداً لمن يكره
        فلن يكره
        لن يكره
        لن يكره

        ضحك بصوتٍ عالى
        ردد مرة اخرى
        - احبُك
        احبُنى
        و احبُ كلَ العالمِ

        التفت ونظر لها نظرةَ عتاب
        لعلها تفهمُ

        لكن لا حياة لمن سكن الكرهُ قلبَه

        صرخ قلبُه

        فرت دمعةُ من عينيه

        استدار ليخفيها

        اكمل سيرَه وهو يرددُ

        لو الحبُ جنونُ
        يا رب اكون دائما مجنون
        انا مجنون
        انا مجنون
        انا مجنون
        انا مجنون
        .https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcREy8nRCPnMCbKkzpWMvsw_gCPltE65CDFVEPkM8sC_elEhYGQjhg

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق