الأحد، 23 يونيو 2013

من يشترى أمى !!!

في ليلة زواجه وبالتحديد أثناء الزفة وهو جالس بجانب العروس في المنصة همست العروس في أذنه بإنزال والدته من المنصة لأنها لا تعجبها ! فأخذ العريس الميكروفون وقال : " من يشتري أمي؟ " فذهل الحاضرون من تصرفه ،، ورددها ثلاث مرات وسط صمت واستغراب شديدين من الحضور في الحفل !! ثم رمى "الخاتم" وقال : " أنا أشتري أمي " والتفت إلى عروسه معلناً طلاقه منها ،، وقال "أنا أشتري أمي"، وأخذها وغادر القاعة . وبعد تداول القصة في منطقته جاءه رجل وقال له " لن أجد رجلاً افضل منك لابنتي " وزوجه ابنته دون أي تكاليف مالية اللهم اجعل امهاتنا من سيدات الجنه ادعى لوالدتك هذا الدعاء ((اللهم اجعل أمـَي ممن تقول لها النار: {أعبري فإن نورك أطفأ نــاري } وتقول لها الجنه... : { أقبلي فقد اشتقت إليك قبل ان أراك }... ملحوظة هامة:
حااول ان تنشرها بقدر محبتك لوالدتك احلى رسالة لليوم
لعيون الوالده

@[213449518735581:274:شبكة رصد الفلسطينية | P.A.L]

في ليلة زواجه وبالتحديد أثناء الزفة وهو جالس بجانب العروس في المنصة
همست العروس في أذنه بإنزال والدته من المنصة لأنها لا تعجبها ! 
فأخذ العريس الميكروفون وقال : " من يشتري أمي؟ "
 فذهل الحاضرون من تصرفه ،، 
ورددها ثلاث مرات وسط صمت واستغراب شديدين من الحضور في الحفل !!
 ثم رمى "الخاتم" وقال : " أنا أشتري أمي "
 والتفت إلى عروسه معلناً طلاقه منها ،، وقال "أنا أشتري أمي"، وأخذها وغادر القاعة 
. وبعد تداول القصة في منطقته جاءه رجل وقال له " لن أجد رجلاً افضل منك لابنتي " 
وزوجه ابنته دون أي تكاليف مالية
 اللهم اجعل امهاتنا من سيدات الجنه
 ادعى لوالدتك هذا الدعاء ((اللهم اجعل أمـَي ممن تقول لها النار: {أعبري فإن نورك أطفأ نــاري } 
وتقول لها الجنه... : { أقبلي فقد اشتقت إليك قبل ان أراك }... ملحوظة هامة:

هناك تعليقان (2):

  1. لي أم .. فعندي مفتاح الجنة , ,

    لي أم .. فتوسدت الحب وتلحفت الحنان ,

    لي أم .. جمعت شتاتي ولمت شعثي ,

    هي الأمان .. هي الحكمة

    اللهم ارحم والدينا كما ربيانا صغارا

    ردحذف
  2. يارب قر عين والديك بك

    اللهم امين

    ردحذف